آخر الأحداث والمستجدات 

النقابة الشعبية للمأجورين تؤسس مكاتب نقابية تابعة لها بمكناس

النقابة الشعبية للمأجورين تؤسس مكاتب نقابية تابعة لها بمكناس

تم يوم السبت  الماضي 26 ابريل 2014 عقد جمع عام تأسيسي للمكاتب المحلية التابعة للنقابة الشعبية للمأجورين و هي كالتالي :فرع الجماعات المحلية و قطاع الداخلية و فرع المرأة الشعبية المأجورة و فرع عمال شركة سوجيديما.

الجمع العام نظم بمقر دار الشباب فندق الحنة، وأطر كل من  السيد الياس  الرغوني ممثلا عن المكتب الوطني و السيد محمد سليح رئيس اللجنة المنظمة، وقد أعطى السيد الياس الرغوني نبده مختصرة عن النقابة الشعبية للمأجورين و تاريخ تأسيسها و منهجية عملها التي تتسم بنهج منطق الحوار و التشارك ونبد فكر الاصطدام و المواجهات العديمة، بعد ذلك تناول السيد محمد سليح الكلمة مبرزا حالة قطاع الجماعة المحلية بمكناس الذي يتسم بالعشوائية و ضعف التسيير و تدني مستوى مجموعة من المستشارين وكذلك ضعف تكوين مجموعة من الأطر النقابية الشئ الذي ينعكس سلبا على جودة الحوارات و مرد وديتها.

وفي الختام تم انتخاب المكاتب النقابية السالفة الذكر وذلك في جو ديمقراطي استحسنه الجميع لتختتم أطوار المؤتمر على أمل نجاح هذه التجربة .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-28 18:52:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك